shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد إن مدير "إذاعة الجمهورية الإسلامية" في عهده حسن خجستة، وهو شقيق زوجة المرشد الإيراني علي خامنئي،

الإثنين, 21-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

قال الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد إن مدير "إذاعة الجمهورية الإسلامية" في عهده حسن خجستة، وهو شقيق زوجة المرشد الإيراني علي خامنئي، كان يخطط للسفر إلى إسرائيل.

وأضاف نجاد في بيان له أن "خجستة حل لأسبوعين ضيفا على شركة إسرائيلية في الهند، وكان يعتزم السفر إلى تل أبيب عن طريق تركيا".

وأشار إلى أنه "عزله من منصب مدير الإذاعة وأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعه من السفر إلى إسرائيل لأجل إنقاذه من هذه الفضيحة والمستنقع".

وجاء بيان نجاد ردا على تغريدة لخجستة قال فيها: "إذا قال شهيدنا العزيز، (في إشارة إلى قاسم سليماني) الجمهورية الإسلامية حرم، فقد تعرفنا عبر الانتخابات على لص هذا الحرم، إنه من قال إنه لن يصوت في الانتخابات ولن يدعم أي مرشح".

وختم نجاد بيانه بالقول: "لمصلحة من لم تتم متابعة ملف خجستة... من اللص الآن؟".

وجاءت تغريدة خجستة تعليقا على مقاطعة أحمدي نجاد للانتخابات وإعلانه رفض نتائجها، وذلك بعد أن تم إقصاؤه عن الترشح ورفض أهليته من قبل مجلس صيانة الدستور.

وكان حسن خجستة أحد نواب الإذاعة والتلفزيون من عام 1998 إلى 2014، ويعمل حاليا بالتدريس في جامعة الإذاعة والتلفزيون.

وكان نجاد صرح الأسبوع الماضي بأن مسؤول مكافحة إسرائيل في وزارة الأمن الإيرانية جاسوس لإسرائيل، وساهم في سرقة شاحنات من الوثائق السرية حول برنامج طهران النووي من موقع "تورقوزآباد"، كما كشف نجاد عن سرقة وثائق من غرفة رئيس منظمة الفضاء الإيرانية.





المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)