shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال المختص في مجال الأرصاد الجوية والطقس يفغيني تيشكوفيتس، إن موسكو ستشهد اليوم طقسا حارا جدا.

الإثنين, 21-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

قال المختص في مجال الأرصاد الجوية والطقس يفغيني تيشكوفيتس، إن موسكو ستشهد اليوم طقسا حارا جدا.

وذكر أن درجة حرارة الجو في العاصمة قد تتجاوز هذا الأحد، حدود 32 درجة مئوية لتحطم الرقم القياسي المسجل في عام 1956.

وأضاف تيشكوفيتس، في مقابلة حصرية مع وكالة "سبوتنيك": "اليوم ستبقى العاصمة تحت تأثير منخفض جوي حار مع قليل من الغيوم وستنعدم الأمطار، بالإضافة إلى أن درجة الحرارة قد ترتفع إلى رقم قياسي لتتخطى 32 درجة مئوية".

وتابع تيشكوفيتس القول: "هذا ليس اليوم الأول وليس الأخير الذي سيكون لدينا فيه رقم قياسي. اليوم، في الواقع نفتتح صفحة لسلسلة كاملة من درجات الحرارة المرتفعة التي تنتظرنا طوال الأسبوع".

ونوه الخبير، بأن موسكو ومختلف المدن الروسية تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات حرارة الجو، التي قد تزيد على 30 درجة مئوية وهو أمر غير معتاد بالنسبة للمواطنين الروس.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)