shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم، عدداً من الأقسام الطبية وأعمال التوسعة بمستشفى الخبت الريفي.

الثلاثاء, 22-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ معاذ اليتيم -

افتتح محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم، عدداً من الأقسام الطبية وأعمال التوسعة بمستشفى الخبت الريفي.

حيث تم افتتاح ولاول مرة منذ انشاء المستشفى قسم العمليات وتدشين العمل فيه والمزود باحدث الاجهزة الطبية واجهزة التعقيم، كما افتتح المحافظ ومرافقوه اقسام العناية المركزة والافاقة والرقود، وبتكلفة إجمالية 300 ألف دولار .

وأشار المحافظ قطينة، في الافتتاح، إلى الحرص على تخفيف معاناة المواطنين من خلال تدشين العمل في هذه الأقسام ... لافتا إلى أن افتتاح الأقسام الطبية اليوم في مديرية الخبت يعكس عزيمة وارادة كبيرتين وعمل رائد لمكتب الصحة بالمحافظة ولادارة المستشفى بالمديرية.

واشاد محافظ المحويت، بجهود مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة المستشفى والعاملين فيه خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن من عدوان وحصار ... معربا عن أمله في توسيع الخدمات بالمستشفى والاهتمام بالكوادر والتجهيزات.

فيما أعرب مدير عام مديرية الخبت علي قطينه، عن سعادته لافتتاح الأقسام الطبية الجديدة بالمستشفى ... لافتا إلى دوره في استقبال المرضى من أبناء المديريات الأخرى ... مؤكدا دعم السلطة المحلية للمستشفى وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل فيه.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور امين حبيش، الى ان الاقسام الطبية التي تم افتتاحها اليوم لاول مرة منذ انشاء المستشفى وتأتي ضمن خطة واستراتيجية تطوير الخدمات الطبية والعلاجية في عدد من المستشفيات بالمحافظة ... موضحا ان هذه الاستراتيجية ستخفف الضغط على المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة التي تستقبل حالات الطوارئ حاليا ... مثمنا اهتمام المحافظ حنين قطينة، في تحسين الخدمات الصحية بالمحافظة.

بدوره اعتبر مدير مستشفى الخبت الريفي الدكتور خالد الزيكم، افتتاح هذه الأقسام نقلة نوعية لتحسين مستوى الخدمات الطبية بالمستشفى.. مثمنا جهود المحافظ ومكتب الصحة بالمحافظة في تحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة محمد جبران ومدير مكتب الهيئة العامه للزكاه حميد الرضمي وامين عام محلي الخبت محمد الولي.
...
22 يونيو 2021م.
محافظة المحويت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)