shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خرج اليوم بمحافظة إب طلاب المراكز الصيفية في مسيرة حاشدة جابت شوارع مركز المحافظة تأكيدا على الإستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .

الثلاثاء, 22-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -



خرج اليوم بمحافظة إب طلاب المراكز الصيفية في مسيرة حاشدة جابت شوارع مركز المحافظة تأكيدا على الإستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .
وندد الأطفال المشاركون في المسيرة بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب بقرار مسؤول الأمم المتحدة بإدراك انصار الله في اللائحة السوداء مقابل المال السعودي الإماراتي .. مؤكدين في بيان مسيرتهم أن هذا القرار يعبر عن مدى الانحياز الواضح من الأمم المتحدة لصالح الظالم ضد المضلوم وتماهيها مع مشروع العدوان مخططاته الخبيثة .

وشدد المشاركون على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فعال في مواجهة الأعداء .. داعين الدولة إلى اتخاذ إجراءات مناسبة لتفعيل هذا السلاح والضغط على التجار والمستوردين لهذه البضائع ..

و عبر المشاركون عن اسفهم من القرار الجائر للنظام السعودي بمنع فريضة الحق ،، معتبرين هذا القرار خدمة لأعداء الأمة.. مجددين العهد للسيد ا لقا ئد عبد الملك بدر ا لدين ا لحوثي بأن يكونوا جيل الغد الواعي المخططات الأعداء الساعي لحياة عنوانها العلم والجهاد ..

وكان نائب رئيس اللجنة الفرعية بإب نائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل قد ألقى كلمة أكد فيها أن أطفال إب الأحرار كانوا السباقين في إدانة قرار الأمم المتحدة وأكثر وعيا تجاه سلاح المقاومة .

وبدوره أوضح مدير إرشاد مديرية الظهار محمد الجرموزي أن القرارات الدولية الآثمة والضالمة تجاه أحرار هذا الشعب لن تؤثر على عزة وشموخ هذا الشعب الذي يطوق للتحرر والإستقلال . مشددا على أهمية سلاح المقاطعة في تنمية المنتجات الوطنية وتطوير الصناعات المحلية وتحقيق التنمية ناهيك عن تأثير هذا السلاح في الأعداء الذين ندفع لهم ثمن عدوانهم وحصارهم وحربهم علينا ..
وألقيت كلمتين باسم الطلاب القاهما الطالبان أسامة السراجي واحمد فيصل التويتي ، فيما ألقى الشاعر غيلان قطران قصيدة نالت الإستحسان ..

حضر المسيرة مديرا مكتبي الإرشاد أحمد العصري والإعلام عبدالباسط النوعة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)