shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، آليات تعزيز الأداء التنموي بالمحافظة.

الثلاثاء, 22-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ معاذ اليتيم - المحويت -
ناقش اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، آليات تعزيز الأداء التنموي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة علي الزيكم وعضو الهيئة الادارية محمد قاسم الربع، ما تم إنجازه من مهام وأعمال ومستوى متابعة تنفيذ المشاريع بالمحافظة.


وفي الاجتماع، تم استعراض مراحل إعداد الخطة التنفيذية للمحافظة للعام الحالي حسب الموجهات الحكومية ... مناقشا تشكيل مجلس صحي بالمحافظة من مدراء المستشفيات الحكومية في المديريات وفق لوائح تنظيمية تهدف إلى تحسين الوضع الصحي

وتطرق الاجتماع، إلى أولويات تنفيذ البرامج والمشاريع وفق الخطط المعدة لتحقيق نقلة نوعية في جوانب التنمية بما فيها شراء المعدات والآليات لمشروع صيانة الطرق الريفية والممولة من نسبة ال45 في المائة من الموارد المحلية لتسريع تنفيذ المشاريع والأداء الخدمي.

ولفت المحافظ قطينة، إلى أهمية إعادة تأهيل الطرقات الرئيسة والفرعية والريفية ... مشددا على ضرورة استكمال تنفيذ الخط الدائري بمديرية الرجم وعدد من الطرق المتعثرة بمدينة المحويت وفق الإمكانيات المتاحة وحسب الأولوية..

وأكد محافظ المحويت أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية في النهوض بالتنمية وعدم الاستسلام للتحديات الراهنة.


حضر الاجتماع وكلاء المحافظة حسين عركاض والعزي الشجاف ومدراء عموم مكاتب المالية محمد القحطاني والتخطيط والتنمية الهام النزيلي والصحه العامه الدكتور امين حبيش والاشغال هشام الشطير والمستشفى الجمهوري الدكتور عبدالناصر الذاري والشؤون الاجتماعية عادل الزارقه ومشروع صيانة الطرق الريفيه ناجي الخولي.

..
22 يونيو 2021م.
محافظة المحويت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)