shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

عقدت محكمة الحداء بمحافظة ذمار اليوم ، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بارتكاب جرائم مائية والحفر العشوائي لأبار المياة بالحوض المائي بالمديرية .

الخميس, 24-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


عقدت محكمة الحداء بمحافظة ذمار اليوم ، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بارتكاب جرائم مائية والحفر العشوائي لأبار المياة بالحوض المائي بالمديرية .

وأقرت المحكمة في جلستها التي عُقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي عبدالله الجحشي ، وحضور عضو النيابة وليد البخيتي ، منح المهتمين فرصة للرد على الدعوى بالحق المدني وإفادة من الموارد المائية بعدد المخالفات التي ارتكبها المتهم الاول وتاجيل النظر في طلب الافراج عن حفار المتهم الاول إلى الجلسة القادمة بعد عيد الاضحى .


وكانت النيابة قد اعترضت على طلب الافراج عن الحفار ، كما قدم محامي الموارد المائية فهد شبع عريضة النشر بالمتهمين الفارين وعددهم 42 متهما ، وتوضيح بالمخلفات وعددها والعقوبات المقررة فيها كجرائم مائية حددها القانون في المادة (35 و36 و37 )بالاضافة الى الاضرار التي لحقت بالحوض المائي.

وقررت المحكمة في الجلسة التي حضرها مدير عام الموارد المائية عبدالرحمن المعلمي عقد جلسة ثالثة في تاريخ ١٨/ ٨ /٢٠٢١م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)