shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قامت شركة "مبادلة" للاستثمار بشراء حصة في مجموعة الطاقة والألمنيوم En+ Group، التي يمتلك رجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا حصة فيها.

الجمعة, 25-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

قامت شركة "مبادلة" للاستثمار بشراء حصة في مجموعة الطاقة والألمنيوم En+ Group، التي يمتلك رجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا حصة فيها.

وقالت المجموعة الروسية في بيان إن بولينا يوماشيف الزوجة السابقة لرجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا باعت حصة نسبتها 2.6% في En+ Group إلى شركة مبادلة للاستثمار.

وأضافت أن حصة يوماشيف بعد اتمام الصفقة ستنخفض في En+ Group إلى 2.58%، وأشارت إلى "مبادلة" اشترت 16641700 سهما عاديا.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن وفقا لبيانات وكالة "بلومبرغ" فإن القيمة السوقية لـEn+ Group تبلغ 7.538 مليار دولار.

وفي العام 2018 خضعت En+ Group للعقوبات الأمريكية، لكن في 2019 تم رفع العقوبات عن المجموعة كجزء من اتفاق يتضمن تخلي رجل الأعمال أوليغ ديريباسكا عن إدارتها، لكن الملياردير ديريباسكا لا يزال يمتلك حصة في المجموعة.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)