shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحدثت النجمة المصرية نبيلة عبيد موجة واسعة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد المناسبات أثناء زيارتها

الجمعة, 25-يونيو-2021
صنعاء نيوز -
دبي- متابعات: أحدثت النجمة المصرية نبيلة عبيد موجة واسعة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد المناسبات أثناء زيارتها لمدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.
حيث تداولت مجموعة حسابات على مواقع السوشل ميديا مقطع الفيديو. الامر الذي عرَّضها للسخرية والانتقادات اللاذعة، بسبب رقصها على الأغاني الشعبية، مثلما كانت تجسد أدوارها السينمائية في السنوات السابقة.
تقابلت نبيلة عبيد مع النجم المصري محمد رمضان أثناء تواجدهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت صورًا لها برفقته.
وعلّقت قائلة:“مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقة، و الحاجات الجميلة. يارب الخير دائمًا للجميع.. محمد رمضان ممثل هايل يعجبني شغله، وأفكاره، وأُتابع دائمًا أعماله الفنية، وحشتوني“.
كان محمد رمضان في الصور يُقبّل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، ونشر الصور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق قائلا :“أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة“.
كما ونشرت نبيلة مقطع فيديو لها مع الاعلامي مصطفى الاغا الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بلقائها.
من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل ”سكر زيادة“، عُرض في رمضان 2020، بطولة نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)