shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت النجمة المصرية شريهان عن كواليس جديدة من تصوير إعلانها “مع بعض أقوى”، الذي طرحته خلال شهر رمضان الماضي،

الجمعة, 25-يونيو-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: كشفت النجمة المصرية شريهان عن كواليس جديدة من تصوير إعلانها “مع بعض أقوى”، الذي طرحته خلال شهر رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة.
ونشرت الفنانة الاستعراضية الكبيرة صوراً عدة، عَبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مستعيدةً من خلالها ذكريات التصوير مع المصوّر أحمد المرسي، ومعلقةً بتوجيه الشكر إليه، والثناء على قدراته الفنية والإنسانية، حيث كتبت: “ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الأصيل والموهوب والمحترف، ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعاً، هذا الرجل هو مثال للنقاء، والكرم، والأمانة، وأعظم صديق، وأب، والأهم من ذلك إنه فنان، ومحارب مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال”.
وأضافت: “إنه إيماني بحقيقة أن ما كان في يوم من الأيام، لا يزال يحتل مكانته؛ إنه أحمد المرسي وهذا يكفي. لك كل ااحترامي وتقديري وثقتي”.
ثم وجّهت شريهان حديثها إلى جمهورها قائلةً: “أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان، وسط تعريفكم جميعاً بالتدريج، على أكثر الأشخاص دعماً في حياتي الشخصية والمهنية. هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها. لكنه الرجل الذي أكنّ له فخراً لا ينتهي، وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته.”
واختتمت بالقول: “أنتَ رجل عظيم ومثال مشرّف للإنسان المصري المبدع والفنان”.
تجدر الإشارة إلى أن شريهان عادت للظهور عبر الشاشات، بعد غياب أكثر من 27 عاماً، بعد فوازير “حاجات ومحتاجات”، وذلك من خلال فيديو كليب استعراضي غنائي بعنوان “مع بعض أقوى”، والذي تصدّر “تريند” السوشيال ميديا آنذاك، محققاً نِسب مشاهدَة تخطت الـ 60 مليوناً على موقع “يوتيوب”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)