shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مدير مكتب التربية محمد شمس الدين

السبت, 26-يونيو-2021
صنعاءنيوز -


دشن مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مدير مكتب التربية محمد شمس الدين ومدير أمن المديرية مقدم أحمد عبد الولي البحري اليوم إختبارات الشهادة الثانوية العامة بالمراكز الإختبارية بمديرية عتمة بذمار للعام الدراسي 2020_2021م.

وخلال التدشين اشار الجرموزي إلى أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات والتي تمكنهم من اداء الإختبارات بكل سلاسة ويسر.
وحث الطلاب على مضاعفة الجهود في إسترجاع وتحضير المعلومات والدروس لتحقيق درجات متقدمة ، متمنيٱ لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

من جهته أكد مدير التربية محمد شمس الدين بأن عدد الطلاب المتقدمين للٱختبارات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام 1370 طالب وطالبة موزعين على 10 مراكز إختبارية داخل المديرية.

وأهاب بروساء اللجان الدقة في العمل واعمال الكنترول وفتح المظاريف بمحاظر رسمية وإلاغلاق المظاريف في نهاية الإختبار وإعطاء الطلاب التعليمات الكفيلة والتي تمكنهم من الإجابة على إسئلة الإختبارات بالطريقة الحديتة التضليل ..متمنيٱ للجميع التوفيق والسداد.

عقب التدشين تم زيارة للمدرسة الصيفية الشهيد الصماد بالأحد سماء والإشادة بالعمل والحضور الطلابي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)