shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

دشنت اليوم في محافظة إب الحملة التوعية لمكافحة المخدرات ، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، وتحت شعار ( تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا  يلتهم اقتصادنا ) .

الأحد, 27-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -


دشنت اليوم في محافظة إب الحملة التوعية لمكافحة المخدرات ، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، وتحت شعار ( تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا يلتهم اقتصادنا ) .

وفي فعالية تدشين الحملة التي تستمر حتى أواخر الشهر الجاري . أوضح محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح أن الحرب التي تمارس على بلادنا لا تقتصر على مجالا بعينه بل تتسع لتشمل كافة المجالات .. مؤكدا أن الجانب الأمني يعد المجال الثاني استهدافا من قبل العدوان أسياده بعد الجبهة العسكرية ..

وشدد المحافظ صلاح على ضرورة أن يكون ضباط وأفراد الأمن في طليعة الصفوف وعيا وادراكا بمخاطر المخدرات وطرق مكافحتها كونها من الأسلحة التي يستخدمها العدو ضد هذا البلد .


وأكد العميد عبدالله الطاووس مدير عام شركة المحافظة أن مكافحة المخدرات ليست مسؤولية تقتصر فقط على إمرأة مكافحة المخدرات بل تعد مسؤولية جماعية تشترك فيها الكثير من الجهات الأمنية والمدنية والمكاتب بمختلف المحافظات والمديريات ..
ولفت الطاووس إلى أن العدو الذي يواجهه أحرار اليمن لا يألوا جهدا في سبيل شن حروب متنوعة في كافة المجالات ومنها هذه الآفة الخطيرة .. مشيرا إلى أن حرب المخدرات تعد من الحروب الناعمة التي لجأ إليها العدو وبشكل خبيث محاولةً منه لزعزعة الأمن والاستقرار من مختلف الجوانب وبشتى الوسائل والأساليب مهما كانت بشاعتها واجرامها .. لافتا إلى أنه بالوعي يمكن التغلب على هذه الآفة..

وبدوره أوضح العقيد فيصل الخياط مدير إدارة مكافحة المخدرات أن مخاطر واضرار المخدرات كثيرة وكارثية على الفرد والمجتمع .. مشددا على ضرورة تظافر كل الجهود لمواجهتها ومكافحتها والقضاء عليها وكل من يروجها نظرا لما تمثله هذه الآفة من خطورة بالغة اتفقت على تحريمها كافة الشرائح والأنظمة في العالم ووصلت عقوبات المتاجرة بها حد الأعداء ..

وأشار العقيد الخياط إلى أن قوى العدوان وعبر اذيالها عملت على استخدام هذه الآفة للإضرار بهذا الشعب .. مشيرا إلى أن الإحصائيات تشير إلى ارتفاع المتاجرة بهذه الآفة في بلادنا خلال سنوات العدوان وبشكل كبير يدلل مدى حقارة هذا العدوان وبشاعة أساليبه .

وكان العقيد الدكتور علي الجماعي قد استعرض عبر مادة فلمية مصورة أضرار ومخاطر هذه الآفة واماكن انتشارها عالميا ومواطنها .. موضحا جانبا من التأثيرات النفسية والصحية الكبيرة التي يصاب بها الفرد وقد تؤدي به إلى الموت ، موضحا التأثيرات والأبعاد الاقتصادية والاجتماعية على الدول والمجتمعات ..

حضر التدشين مساعدا مدير امن المحافظة العقيد امين وجيه الدين والعقيد طلال المغربي و مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)