shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 دُشن اليوم في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني  بمديرية السدة محافظة إب ، المخيم الطبي الخيري الثامن للأمراض الجلدية والتناسلية  .

الإثنين, 28-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -


دُشن اليوم في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب ، المخيم الطبي الخيري الثامن للأمراض الجلدية والتناسلية .

وخلال تدشين المخيم الذي نظمه المجلس المحلي ومكتبا الصحة في مديريتي السدة والنادرة ويستمر اربعة ايام ، أشاد مدير عام المديرية مجاهد عامر بجهود المستشفى في خدمة الفئات الأشد فقرا وإقامة الأنشطة الخيرية التي تستهدف المحتاجين والأيتام والنازحين.

وأكد العميد عامر أن المخيمات الطبية تهدف لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف المادية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار الذي ضاعف من الأعباء الاقتصادية والصحية لليمنيين.

بدوره أشار مدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني الدكتور معين العودي إلى أن إقامة المخيم الطبي المجاني سيتفيد منه سكان مديريتي السدة والنادرة والمديريات المجاورة وسيخفف من معاناة المرضى في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية .. مثمناً جهود ودور المجلس المحلي ومكتب الصحة في تبني عدد من المخيمات الطبية المجانية.

وأوضح العودي أن المخيم يستضيف عدد من الاستشاريين في الامراض الجلدية والتناسلية .

حضر التدشين نائب مدير المستشفى الدكتور صالح الجلوب و مدير مكتب الشؤون الإجتماعية الشيخ إبراهيم الأشول ومدير مكتب الأشغال المهندس علي نصر ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)