shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ندد ابناء مدينة البيضاء اليوم، بقرار الأمم المتحدة بحق أنصار الله،وبصد النظام السعودي المسلمين عن اداء فريضة الحج.

الإثنين, 28-يونيو-2021
صنعاء نيوز/ البيضاء/محمد صالح المشخر -

ندد ابناء مدينة البيضاء اليوم، بقرار الأمم المتحدة بحق أنصار الله،وبصد النظام السعودي المسلمين عن اداء فريضة الحج.
وخلال الوقفة،رفع المشاركون لافتات نددت بمواقف أمين عام الأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار.
دان المشاركون بكل عبارات الإدانة قيام النظام السعودي بصد ومنع المسلمين عن بيت الله الحرام للعام الثاني تحت ذريعة وباء كورونا.
وأكدت ابناء مدينة البيضاء خلال وقفة قبيلة مسلحة اليوم، أن قرار النظام السعودي منع مناسك الحج هو خدمة للمشروع الصهيوني كما يأتي بالتزامن مع فتح الملاهي والمراقص بالغناء والسفور والسكر.. داعيا شعوب الأمة الإسلامية إلى إتخاذ موقف شجاع تجاه المخططات التي تستهدف بيت الله الحرام.
وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري ومشرف عام مدينة البيضاء محمد علي الاشموري أشار وكيل محافظة البيضاء عبدالله احمد الجمالي إلى أن القرار الأممي هدفه النيل من صمود وثبات الشعب اليمني والتغطية على الجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بقيادة أمريكا بحق اليمن أرضاً وأنساناً..مؤكداً أن التحالف الأمريكي لسعودي استباح دماء وأشلاء أطفال اليمن وشردهم منذ أكثر من ست سنوات بالتواطؤ مع الأمم المتحدة.
وأكد الجمالي أن التصنيف يأتي ضمن مخططات أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما المعدة مسبقاً على الشعوب المناهضة لهيمنتها في المنطقة، لافتا إلى أن صمت وتحيز الأمم المتحدة يكشف مشاركتها في قتل أطفال اليمن.
وقال الوكيل الجمالي، إن لا يحق للنظام السعودي المتجبر التفرد بقرار منع الحج إلا باستشارة الدول الإسلامية، مؤكداً أن النظام السعودي الذي اتخذ إجراءاته الإحترازية لاستعادة هيئة الترفيه لنشاطها كالملاهي والسينما قادر في الوقت نفسه على اتخاذ إجراءاته تجاه حجاج بيت الله دون اللجوء إلى تعطيل فريضة الحج بذريعة واهية..داعيا شعوب الأمة الإسلامية إلى إتخاذ موقف شجاع تجاه المخططات التي تستهدف بيت الله الحرام.
كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بمدينه البيضاء الاستاذ صادق ابراهيم القاضي و عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد احمد السقاف
أوضحت أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صدع بالحق منذ وقت مبكر بأن آل سعود يطبعون مع اليهود وستأتي مرحلة لإغلاق الحرمين تحت مبرر الوباء.
ثمنت الكلمات تضحيات أبناء مدينة البيضاء خاصة وقبائل المحافظة عامة في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الارض والعرض السيادة الوطنية..موكدين أهمية التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء..داعياً الجميع إلى رص الصفوف،ورفد الجبهات لمواجهة العدوان والوفاء لتضحيات الشهداء ولدمائهم التى ارتوت بها أرض اليمن ،دفعاً عن عزة وكرامة هذا الوطن .
واستنكر المشاركون في بيان الوقفة الذي تلاة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي هذا التصنيف الظالم الذي صدر من منظمة تدعي الحياد ووقوفها إلى جانب الشعوب المضطهدة .مشيرين إلى أن الأقنعة تتساقط وتكشف حقيقتها المخزية لهذه المنظمة التي اتضح أن المصالح والأموال المدنسة هي من تحكم قراراتها.

وأشار البيان إلى حق الشعب اليمني في فتح الموانئ والمطارات..مؤكداً الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحرير الأرض وطرد الغزو والاحتلال.
وشدد البيان على مضاعفة الجهود للتحشيد ورفد الجبهات إلى ميادين العزة والشرف لتحرير كامل الأراضي اليمنية وعدم الركون إلى دعاوى السلام الكاذبة.
وثمن البيان تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات دفاعا عن الوطن، داعياً أحرار العالم للقيام بدورهم في الوقوف إلى جانب اليمن لرفع الحصار وإيقاف العدوان.
وحيا البيان صمود أحرار هذا الشعب والتفافهم حول قيادتهم الثورية الحكيمة والانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ودعا البيان كل الشعوب العربية والإسلامية بمعية أنظمتها إلى أن تستيقظ من سباتها العقيم وتصنع لها موقفا موحداً ضد النظام السعودي الصهيوأمريكي الذي يسعى إلى تعطيل فريضة الحج.
تخلل الوقفة قصيدة شعرية سليمان الحميقاني نالت استحسان الجميع.

حضر الوقفة الاحتجاجية مدير عام مديرية البيضاء عادل الكسادي ومدير عام مديرية مسورة عبدالقادر الرصاص وأمين عام محلي مديرية البيضاء عبدالاله الهصيصي ومدير عام مكتب الثقافة احمد الهصيصي ومدير عام مكتب الضرائب محمد الجفني ورئيساء اللجنة التخطيط والمالية احمد علي عبدالرسول والخدمات عبدالوهاب الرماح والشؤون الاجتماعية جعبل العبوس
ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي ومدير أمن مدينة البيضاء منير السماوي وعدد القيادات المحلية والعافية والنفسية التنفيذية والأمنية والعسكرية بمحافظه البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)