shopify site analytics
إب تحتفي بالعيد الوطني لثورة ٢١ سبتمبر - وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل في اب - تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدرجت منظمة المستهلك الإسبانية قائمة بالمنتجات التي يمكن تناولها بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويلاحظ أن هناك حدًا أدنى لعمر التخزين وفترة استهلاك

الثلاثاء, 29-يونيو-2021
صنعاء نيوز -



أدرجت منظمة المستهلك الإسبانية قائمة بالمنتجات التي يمكن تناولها بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويلاحظ أن هناك حدًا أدنى لعمر التخزين وفترة استهلاك المنتج. في الحالة الأولى، يفقد الطعام صفاته الحسية، ولكن يمكن تناوله دون الإضرار بالجسم، وفقًا لتقرير “لا فانغارديا”.
بالنسبة للمنتجات القابلة للتلف بسرعة – اللحوم النيئة والدجاج والأسماك وما إلى ذلك لا يجب تناولها بعد انتهاء مدة الصلاحية.
كما ذكر في منظمة المستهلك الإسبانية، بعد انتهاء تاريخ الصلاحية، يجوز تناول الزبادي والخبز المحمص والفواكه المجففة والنقانق والجبن والطماطم المعلبة والمعكرونة. تشمل القائمة أيضًا رقائق البطاطس والأرز والبقوليات والبسكويت والمشروبات الغازية والمربى والحساء الفوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)