shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن مكتبي الإرشاد والتربية والتعليم واللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية المغلقة اليوم الأنشطة الرياضية والثقافية بمدرسة الإمام الحسين

الثلاثاء, 29-يونيو-2021
صنعاءنيوز -

دشن مكتبي الإرشاد والتربية والتعليم واللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية المغلقة اليوم الأنشطة الرياضية والثقافية بمدرسة الإمام الحسين بالجامع الكبير مركز مديرية عتمة بذمار بدعم مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية.

وخلال التدشين بحضور مسؤل التاهيل عضو الإدارة الفرعية بالمحافظة ابو علي عباس ومدير مكتب التربية محمد شمس الدين اكد المشرف الثقافي بالمحافظة عبدالله اللٱحجي أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها الٱدارة الفرعية للمدارس الصيفية المغلقة بالمحافظة للإهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية.

واشار إلى أن هذا الجيل أمانة في اعناق الجميع وينبغي ان نمزج فطرته بالثقافة القرٱنية وهو اليوم ينهل الثقافة على ايادي أعلام الهدى،وهو الجيل الذي سيواصل درب الشهداء وحمل راية الإسلام وتحرير الأمة من الهيمنة والإستكبار ، وهو الجيل الذي تخاف منه أمريكا.

داعيٱ الطلاب بالأهتمام بالتحصيل الدراسي والإهتمام بحفظ كتاب الله والثقافة القرٱنية ..لافتٱ بأن هذا الجيل هم قادة المستقبل وحملت راية الجهاد في سبيل الله وتطهير الأقصى من دنس اليهود.

من جانبه المشرف الثقافي بالمديرية رياض الخطري ابو حسين أستعرض أهمية هذه الفعالية إحياء للثقافة القرٱنية وحافزٱ لحفظة كتاب الله .

ولفت إلى أن هذه المدارس تعتبر محطة تربوية لأطفال الشعب اليمني وهي تشكل خطورة على المستكبرين في هذا العالم وهي التي أغاضت امريكا لإنها تدرك ان زوال ملكها وطغيانها على ايادي أشبال اليمن الذين ارتووا من معين الثقافة القرٱنية وتخرجوا من مدرسة الإمام علي.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية لأبو مصطفى الرضي وكلمة طلابية واناشيد والبرع للتعبير على موروث اليمني الإصيل.

حضر الفعالية المجلس الإشرافي وعدد من قيادة السلطة تنفيذية والمحلية والأمنية واعضاء اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية وعدد من الخطباء والمثقفين وشخصيات إجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)