shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام الدكتور/توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، اليوم بجولة تفقدية إلى كلية التربية بيحان، وذلك للاطلاع المباشر على مستوى سير العملية التعليمية في الكلية

الخميس, 01-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
للاطلاع على سير العملية التعليمية ..

رئيس جامعة شبوة يتفقد كلية التربية بيحان



شبوة/ خاص:

قام الدكتور/توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، اليوم بجولة تفقدية إلى كلية التربية بيحان، وذلك للاطلاع المباشر على مستوى سير العملية التعليمية في الكلية وتنفيذ برامج المساقات الدراسية والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه سير نشاطها.

وخلال زيارته التفقدية التقى بالدكتور/ محمد أبوبكر شوبان عميد كلية التربية بيحان، ونواب العميد ورؤساء الأقسام والأساتذة وبحث معهم أهمية تطبيق اللوائح الجامعية ابتداءً من القسم العلمي والكلية، وناقش استعدادات الكليات وخططها الدراسية وعمليات القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد، واستمع منهم إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجههم في الكلية للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وطاف الأخ/رئيس الجامعة بالقاعات الدراسية واستمع لأبنائه الطلاب وألقى كلمات توجيهية فيهم، أشاد خلالها بمستوى حضورهم وحماسهم للدراسة وانتمائهم القوي لكليتهم وجامعتهم وللعلم..، مؤكداً أن قيادة جامعة شبوة لن تألوا جهداً في تقديم كل المساندة لطلابها وتذليل أي صعوبات قد تواجههم بما يسهم في عملية التحصيل الدراسي وتفوقهم العلمي.

وقال الدكتور/ باسردة موجهاً حديثه للطلاب: "المستقبل أمامكم سيكون بإذن الله أفضل، وعجلة إعادة البناء والتنمية بدأت تنطلق من شبوة، وهي ستحتاج بشكل متزايد إلى الكوادر الجامعية المؤهلة ومن خريجي الجامعات، وبذلك فإنكم ستكونون عماد التنمية وبناء المستقبل الأفضل في محافظتكم".

عقب ذلك عقد الدكتور/توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة لقاءً موسعاً مع أعضاء الهيئة التدريسية والطاقم الإداري بحضور عمادة الكلية، وهنأهم خلاله بتفعيل العمل بجامعة شبوة، مستعرضاً رؤية قيادة الجامعة وخطوات العمل، التي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود، موضحاً بأن رئاسة الجامعة قد أصدرت قرارات بتشكيل لجان لدراسة وضع كليات الجامعة القائمة حالياً والكليات المقترح استحداثها في جامعة شبوة، تشمل كل ما يتعلق بتطوير المناهج والأقسام العلمية والاحتياجات اللازمة للانطلاق بالجامعة إلى أفق التعليم الجامعي المتميز، وأستمع خلال اللقاء إلى جملة من الملاحظات والهموم والمشاكل التي تواجههم في الكلية للعمل على تذليلها ومعالجتها.

رافق الأخ/ رئيس جامعة شبوة في زيارته لكلية التربية بيحان كلٍ من الدكتور/ محسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ خالد سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ أحمد امصبح أمين عام جامعة شبوة، والشيخ/ محمد أحمد الفاطمي وكيل محافظ شبوة لشؤون المديريات الشمالية والغربية، والأستاذ/ عبدالباري حسين مفتاح مدير عام مديرية بيحان، وعدداً من قيادة السلطة المحلية في المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)