shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم مشروع دعم الأنشطة الرياضية والثقافية الخاصة بالمراكز الصيفية بمحافظة إب.

الخميس, 01-يوليو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم مشروع دعم الأنشطة الرياضية والثقافية الخاصة بالمراكز الصيفية بمحافظة إب.
وثمن وكيل المحافظة جبران باشا، دعم مؤسسة الشعب لأنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة .. مشيراً إلى أهمية المراكز الصيفية في إعداد جيل متسلح، بالعلم والمعرفة والوعي.
وحث على بذل المزيد من الجهود لتعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم من الأفكار المضللة والحفاظ على الطلاب من الثقافات المغلوطة.
فيما أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان، أن المشروع، يتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والمسابقات العلمية.
وأشار إلى أن الدعم يأتي انطلاقاً من حرص المؤسسة بأهمية دعم المراكز الصيفية التي تهتم بالطلاب والشباب واستيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية.
بدوره أوضح محمد الجرموزي في كلمة معلمي المراكز الصيفية أن أنشطة المراكز تتضمن برامج وفعاليات في مجال تعليم القرآن الكريم وحفظه وتعزيز مهارات ومواهب الطلاب والعمل على تنميتها في المجالات العلمية والإبداعية.
من جهتها أشارت كلمة الطلاب المشاركين في المراكز الصيفية إلى أهمية الالتحاق بالمراكز الصيفية التي تنفذ في مختلف المديريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)