shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ومن هي القوة التي تسيطر على مديرية لودر

اكدت مصادر محلية

السبت, 03-يوليو-2021
صنعاءنيوز -
  
ومن هي القوة التي تسيطر على مديرية لودر

اكدت مصادر محلية بان قوات هادي تمكنت مساء اليوم الجمعة من السيطرة على مدينة لودر ومداخلها بمحافظة أبين .
وقالت المصادر أن اشتباكات متقطعة بمحيط ادارة الأمن ومستشفى لودر لاتزال مستمرة لملاحقة المسلحين بحسب مصادر .

واضافت المصادر ان هذا يأتي بعد أن قتل جنديان وأصيب ثلاثة آخرين بسبب تجدد المواجهات بين قوات هادي وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا بمحافظة أبين .

واكدت المصادر إن المواجهات اندلعت مجددًا اليوم، بعد فشل وساطة قبلية في احتواء الموقف المتوتر بين قوات أمنية تابعة لإدارة أمن أبين، وأخرى تابعة لإدارة أمن مديرية لودر، التي يرفض مديرها تسليم مهامه بعد قرار إقالته الصادر من وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان التايع لحكومة عدن.

وبحسب للمصادر، فإن المواجهات دارت في محيط إدارة أمن لودر، قبل أن تمتد إلى أجزاء من المدينة، واستخدمت فيها قذائف مدفعية ”الهاون“ وأسفرت عن سقوط قتيلين وإصابة ثلاثة آخرين من الطرفين.

وكانت المواجهات قد اندلعت امس الخميس بين الطرفين اللذين دفعا بتعزيزات عسكرية إلى المدينة قبل أن تتدخل لجنة وساطة مجتمعية وقبلية لاحتواء الموقف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)