shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أطلع القائم بأعمال المحافظ وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان اليوم على سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية

الثلاثاء, 29-يونيو-2021
صنعاءنيوز / رداع/محمد صالح المشخر -


أطلع القائم بأعمال المحافظ وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان اليوم على سير أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بمديرية العرش في رداع والتي تنظمة اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة وتحت شعار (علم وجهاد)
واطلع الوكيل شثان ومعه وكيل المحافظة ناصر العجي ومدير مديرية العرش ماهر علي الطيري ومدير مديرية رداع أحمد محمد العكام ومدير عام مديرية ولدربيع محمد العيدروس ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد الزلاف على ما يتلقاه المشاركين في المراكز الصيفيه من برامج وانشطة وفعاليات تستهدف الارتقاء بمهاراتهم وتنمية معارفهم .
واستمعوا من القائمين على المراكز إلى شرح ما تضمنته خطة المركز من فعاليات وانشطة وبرامج توعوية ودينية وثقافية ورياضية ومستوى تفاعل المشاركين معها ومدى استفادتهم منها.
وأكد الوكيل شثان على أهمية المراكز الصيفية في استغلال الإجازة الدراسية وتحصين النشء والشباب وحمايتهم من الانحراف والانجرار للثقافات المغلوطه التي تستهدف الهوية الإيمانية للشعب اليمني.
واكد وكيل أول محافظة البيضاء على إهمية أن تسهم الأنشطة الصيفية في تحفيز المواهب والإبداعات وتشجيع الطلاب والطالبات الموهوبين .مشيدا بمستوى الاقبال والتنظيم والترتيب والانشطة المقامه في المراكز والتي تمثل رسالة قوية للعدوان ..
وشدد على ضرورة تكاتف الجهود لدعم الأنشطة وتشجيع الطلاب على الاستفادة من برامج الدورات الصيفية الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية.
وأشاد وكيل أول المحافظة بجهود القائمين على المراكز من المعلمين والتربويين بمحافظة .. مؤكداً أهمية المراكز في ترسيخ الوعي في أوساط الطلاب وتنمية مواهبهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)