shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعث الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن برقية عزاء ومواساة بوفاة المهندس/ أحمد بن أحمد عوض الحسني

الأحد, 04-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

عدن/خاص:

بعث الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن برقية عزاء ومواساة بوفاة المهندس/ أحمد بن أحمد عوض الحسني الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يومنا هذا الجمعة الموافق 2 يوليو 2021م إثر مرض عضال ألم به.

وعبر في برقيته عن صادق التعازي وعظيم والمواساة القلبية لأبناء الفقيد محمد وخالد والأسرة الكريمة وجميع آل الحسني في هذا المصاب الأليم، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب بالمناقب الوطنية للفقيد المهندس/ أحمد بن أحمد عوض الحسني، وأدواره الخيرية ومكانته الاجتماعية التي جسدها طوال مشوار حياته الحافل بالبذل والعطاء، واصفاً رحيله بالفاجعة الكبيرة للجميع وبالخسارة الفادحة للوطن الذي فقد هامة وطنية وشخصية اجتماعية متميزة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)