shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقدم بطلب لإدارة فريقه يوفنتوس لتمديد عقده لعام إضافي.

الإثنين, 05-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقدم بطلب لإدارة فريقه يوفنتوس لتمديد عقده لعام إضافي.

ووفقا للصحيفة، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، طلب من يوفنتوس بشكل مفاجئ تمديد عقد اللاعب البرتغالي حتى صيف 2023.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن يوفنتوس يدرك أن مينديز، عرض رونالدو على باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم المنصرم، لكن الناديين لم يرغبا في التعاقد مع لاعب يبلغ 36 عاما.

وأوضحت "لاغازيتا ديللو سبورت"، أن يوفنتوس طلب مهلة من الوقت لاتخاذ القرار بشأن تمديد عقد رونالدو لعام إضافي، لأن "الدون" هو صاحب أعلى دخل في الفريق براتب يبلغ 31 مليون يورو سنويا.

وكانت العديد من التقارير، زعمت عقب نهاية الموسم المنصرم، بأن رونالدو يخطط للرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف وعدم استكمال عقده الذي ينتهي في صيف 2022، قبل أن يؤكد مدير كرة القدم في يوفنتوس، فيدريكو تشيروبيني، مؤخرا بأنه لا توجد مؤشرات على رحيل النجم البرتغالي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)