shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سفرت قرعة كأس العرب لمنتخبات الناشئين تحت 17 عاماً عن وقوع المنتخب اليمني للناشئين في المجموعة الثالثة بجوار كل من تونس العراق وموريتانيا

الثلاثاء, 06-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


أسفرت قرعة كأس العرب لمنتخبات الناشئين تحت 17 عاماً عن وقوع المنتخب اليمني للناشئين في المجموعة الثالثة بجوار كل من تونس العراق وموريتانيا.

وأجريت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا لكرة القدم اليوم في القاهرة، بمشاركة 16 منتخبًا، هي: السعودية، المغرب، البحرين، تونس، الجزائر، جيبوتي، الصومال، العراق، فلسطين، الكويت، لبنان، ليبيا، مصر، الإمارات، موريتانيا واليمن.
وتستضيف المغرب النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ستجرى منافساتها خلال الفترة من 29 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل.
وجاءت المجموعات على النحو التالي:
المجموعة 1: السعودية - المغرب - فلسطين - الكويت.
المجموعة 2: الجزائر - الإمارات - ليبيا - جيبوتي.
المجموعة 3: تونس - العراق - موريتانيا - اليمن.
المجموعة 4: مصر - البحرين - الصومال - لبنان.
يذكر أن كأس العرب للناشئين انطلقت النسخة الأولى عام 2011 في السعودية، وفاز بلقبها المنتخب السعودي، وحصل منتخب سوريا على الوصافة، بينما جرت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وحقق لقبها منتخب تونس، وجاء وصيفًا العراق، فيما استضافت قطر النسخة الثالثة عام 2014، وحصد لقبها منتخب العراق، وجاء ثانيًا المنتخب السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)