shopify site analytics
مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. - القدوة يكتب: الائتلاف اليميني وميليشيات المستعمرين الإرهابية - تراتيل الماء لسناء الشّعلان بنت نعيمة في مؤتمر جامعة صلاح الدّين - اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة

الأربعاء, 07-يوليو-2021
صنعاءنيوز / البيضاء/ محمد صالح المشخر -

تفقد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بعدد من المراكز بمديرية مكيراس للعام الدراسي 2020ـ 2021.
واطلع الوكيل شثان ومعة مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد سالم الزلاف،على مستوى الاداء والتنظيم والانضباط بمراكز النبهاني وفرحان بمديرية مكيراس.
وخلال الزيارات استمع من مدير مكتب التربية بمديرية مكيراس سعيد ناصر عبدالنبي الكوري ورؤساء المراكز الاختبارية بالمديرية إلى شرح حول سير العملية الاختبارية للشهادة العامة الأساسية والثانوية.وإجراءات تنفيذها في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
وخلال الزيارة أشاد وكيل أول محافظة البيضاء بمستوى التجهيزات والانضباط في الاختبارات بنظام الأتمتة في جميع المراكز الاختبارية. مؤكدا أن سير الاختبارات بهذا الشكل ماهو الا تاكيد على أن محافظة البيضاء عامة ومديرية مكيراس خاصة تنعم بكل الأمن والاستقرار وأن مايروجه إعلام العدوان من تحقيق انتصارات وهمية لا اساس له من الصحة فها هي وعلى مرى ومسمع من الجميع تسير الحياة بصورة طبيعية وأن التصعيد من قبل العناصر التكفيرية من القاعدة وداعش في بعض المناطق .فقد استطاع أبطال الجيش واللجان الشعبيةتلقينهم اقسى الهزائم والدروس وتم استعادتها..

وثمن الوكيل شثان جهود كل الكوادر التربوية التي استطاعت اداء رسالتها التربوية والتعليمية بكل جد واخلاص وواجهت كل الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان الامريكي الإسرائيلي وعملائه من دول التحالف على بلادنا واستهدافه للعملية التعليمية بصورة مباشرة عبر الحصار وقطع المرتبات...مشيرا إلى أن إجراء الاختبارات في ظل الوضع الراهن رسالة لقوى العدوان بصمود القطاع التربوي رغم استهداف العملية التعليمية ومحاولة تعطيلها.
ولفت إلى أهمية تكثيف الجهود الرسمية والمجتمعية بمديريات المحافظة وبما يعزز ويطور من العملية التعليمية وتحقيق أهدافها،متمنياً لجميع الطلاب الطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة العامة بمحافظة البيضاء التفوق والنجاح ...
وحث وكيل محافظة البيضاء على تضافر الجهود لإنجاح الاختبارات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات،بما يمكنهم من تأدية الإختبارات بكل سهولة ويسر.
بدوره أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد سالم الزلاف أن العملية الاختبارية في جميع مراكز مديرية مكيراس تسير بصورة طبيعية وفي حالة ممتازة من الهدوءووفق الترتيبات المنفذة في جميع مراكز المحافظة وتاتي هذه الزيارة في ظل حرب إعلامية بتقدمات كاذبة لعناصر القاعدة وداعش في بعض مناطق محافظة البيضاء والتي تتلقى الدعم المباشر من أمريكا ودول العدوان.
كما أوضح مدير عام مديرية مكيراس الاخ ياسر جحلان أن السلطة المحلية سوف تستمر في تقديم كل العون والمساعدة لانجاح العملية الاختبارية بمحافظه البيضاء.

رافقة خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني ومستشار وزارة التربية والتعليم محمد الحاكم وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)