shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اجرى لاعبو المنتخب اليمني للناشئين أولى حصصه التدريبية بقيادة الكابتن قيس محمد صالح مدير الجهاز الفني، على ملعب سيئون الاولمبي

الخميس, 08-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


اجرى لاعبو المنتخب اليمني للناشئين أولى حصصه التدريبية بقيادة الكابتن قيس محمد صالح مدير الجهاز الفني، على ملعب سيئون الاولمبي بمدينة سيئون محافظة حضرموت.

واستمع اللاعبون إلى نصائح وارشادات فنية واخلاقية استعرضها الجهاز الفني قبل الخوض في التفاصيل التدريبية التي ركزت على الجوانب الفنية والمهارية الفردية التي يتمتع بها كل لاعب من المجموعة التي انضمت الى معسكر المنتخب الداخلي.

وقام الجهاز الفني بإجراء أربعة تقسيمات اشرك خلالها جميع اللاعبين والذين بلغ عددهم (47) بعد التحاق (7) من لاعبي أندية محافظة مأرب.

وقد دوّن الجهاز الفني بقيادة الكابتن قيس محمد ومساعده الكابتن علي النونو والكابتن محمد درهم مدرب الحراس، الكثير من الملاحظات حول اللاعبين في الحصة التدريبية المسائية.

هذا وستستمر التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وخلال اليومين القادمين سيغادر المعسكر اللاعبون غير المكتملين فنياً، وسيستقر الجهاز الفني على قائمة الـ23 لاعباً الذين سيمثلون القائمة الاسياسية التي يخوض بها الجهاز الفني المنافسة في البطولة العربية والتجهيز للقاء الاول للمنتخب اليمني امام المنتخب الموريتاني في الـ30 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب التي ستقام بالمملكة المغربية خلال الفترة من 29 يوليو، وحتى 15 من اغسطس 2021م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)