shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في سابقة قضائية، أصدرت محكمة في مدينة نيجني نوفغورود الروسية حكما بحق رجل كان يؤذي على مدى سنوات جيرانه في عمارة سكنية بضجيج صهيل الخيل.

السبت, 10-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

في سابقة قضائية، أصدرت محكمة في مدينة نيجني نوفغورود الروسية حكما بحق رجل كان يؤذي على مدى سنوات جيرانه في عمارة سكنية بضجيج صهيل الخيل.

وفرضت المحكمة على المواطن المدعو يوري كوندراتيف عقوبة السجن 3.5 عاما مع وقف التنفيذ.

وأوضحت قناة "روسيا 24" أن خلافا اندلع بين كوندراتيف وجيرانه قبل سنوات، حيث اتهم هذا المواطن جيرانه في العمارة كوندراتيف بإزعاجه بضجيج مستمر.

وقرر كوندراتيف في هذه الظروف الانتقام من جيرانه المواطن بتشغيل موسيقى الروك مع مستوى ضجيج عال، ثم استبدلها بتسجيل صهيل الخيل، وذلك في ساعة متأخرة من الليل.

ورغم توجيه جيران كوندراتيف أكثر من 80 شكوى إلى السلطات ووصول الشرطة مرارا إلى شقته، رفض التخلي عن أسلوبه المزعج، مدعيا أنه من حقه فعل ذلك داخل شقته.

وقال جار لكوندراتيف للقناة إن هذا الخلاف وما تمخض عنه من ضجيج لا يطاق أودى بحياة أحد سكان العمارة الذي لم يعد بوسعه تحمل هذا الوضع.

المصدر: "روسيا 24"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)