shopify site analytics
إب تحتفي بالعيد الوطني لثورة ٢١ سبتمبر - وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل في اب - تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات التي تستمر في منح أصحاب المواهب والمبدعين إقامة مطولة داخل البلاد.

السبت, 10-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات التي تستمر في منح أصحاب المواهب والمبدعين إقامة مطولة داخل البلاد.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورا لها أثناء تواجدها في دبي، أعربت فيها عن "سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات".


يذكر أن العديد من المشاهير قد حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات، بينهم نبيلة عبيد، ومحمد رمضان، ونجوى كرم، وراغب علامة، وناصيف زيتون، ونيللي كريم، وتيم حسن وقصي خولي، وجيني إسبر وكاريس بشار وديمة الجندي ونظلي الرواس ومها المصري ومروان خوري، وهاني شاكر، وغيرهم من النجوم.

وفي وقت سابق أعلن الفنان السوري ياسر العظمة، حصوله على الجنسية الإماراتية ووجه الشكر لحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

والإقامة الذهبية للأجانب التي بدأت الإمارات في منحها منذ 2019، تمتد لخمس أو عشر سنوات، وتجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل "المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)