shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واشنطن- متابعات: يعد التنفس بشكل صحيح ومنتظم علاجا لأمراض الجهاز التنفسي، والتي لا تستغرق أكثر من خمس دقائق يوميا، فعاليتها قوية وتغنيك عن تناول الأدوية.

السبت, 10-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
واشنطن- متابعات: يعد التنفس بشكل صحيح ومنتظم علاجا لأمراض الجهاز التنفسي، والتي لا تستغرق أكثر من خمس دقائق يوميا، فعاليتها قوية وتغنيك عن تناول الأدوية.
ويؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية التي غالبا ما تنتهي بالسكتة الدماغية والنوبة القلبية، لذا يجب معالجة الأسباب لتجنب المرض، تم تطوير برنامج تدريبي لعضلات جهاز التنفس “تدريب قوة العضلات الملهمة عالية المقاومة”.
وفي مجلة “جمعية القلب الأمريكية” تم نشر نتائج تقييمية لهذا البرنامج واكتشفوا من خلاله أن النتائج مذهلة لهذا التمرين في حال كان مكثف.
ولاسيما أنك تستطيع أن تقوم بهذا التمرين في منزلك في أي وقت تريده، لكن الأفضل أن تقوم به في الهواء الطلق وليس في مكان مغلق، مما يقوي الحجاب الحاجز والعضلات التنفسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)