shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

توفي وأصيب عشرين يمنيا في حادث مروري مروع بخط "العبر"، محافظة حضرموت، في وقت متأخر من ليل الخميس؛ وفقا لمصادر محلية وأمنية.

الأحد, 11-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

توفي وأصيب عشرين يمنيا في حادث مروري مروع بخط "العبر"، محافظة حضرموت، في وقت متأخر من ليل الخميس؛ وفقا لمصادر محلية وأمنية.
وأوضحت المصادر "، بأن الحادث وقع مساء الخميس الماضي في منطقة الضبيبي بمديرية العبر بالمحافظة، جراء اصطدام حافلتين صغيرتين (باص هيس بلكة وأخر نوها) ما أدى إلى اشتعال النيران فيهما ووفاة 16 شخصا ووتم أسعاف اثنين من ركاب الحافلة الهيس توفي احدهم وبقى اخر في حالة خطرة ولم يستطيع النطق نتيجة الحروق البليغة في جسده .
وأشارت المصادر الى أن غالبية جثث المتوفين تفحمت جراء الحريق الناتج عن وجود جالونات للوقود الاحتياطي على أسطح الحافلتين، والتي أدت إلى اشتعال النيران فور وقوع الحادث.
وأرجعت المصادر سبب الحادث إلى السرعة العالية في الطريق شبه المدمر والمتأكل والممتلئ بالحفريات.
وتحصد الحوادث المرورية أرواح اليمنيين بكافة المحافظات بشكل شبه يومي وخاصة طريق سيون مارب وتحديدا العبر طريق الموت الموحشة ، مع تراجع صيانة الطرقات، وغياب الجهات المعنية بإرشاد السائقين..
مما ادى الى ارتفاع عدد الحوادث المميتة التي تحصد اروح اليمنيين الابرياء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)