shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثارت البلوجر المصرية هبة مبروك الجدل والسخرية في مصر بعد نشرها صور تستعرض فيها زفافها من كلب.

الأحد, 11-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

أثارت البلوجر المصرية هبة مبروك الجدل والسخرية في مصر بعد نشرها صور تستعرض فيها زفافها من كلب.
وكتبت هبة تعليقها على الصور “ضل كلب ولا ضل.. كملوا إنتوا بقى”، الأمر الذي أثار سخرية واستهجان جمهورها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط.
ونشرت هبة، صورة لها مع كلب مرتدية فستان زفاف، بينما حمل الكلب ورقة مكتوبًا عليها “حفل زفاف”.
ولاحقاً علقت دار الإفتاء المصرية، على الواقعة، معتبرة أن من يقوم بالزواج بطريقة يكون فيها بحثا عن الشهرة ”من عدم حسن الأخلاق“.
وقالت دار الإفتاء المصرية، في منشور لها نشرته عبر ”تويتر“، إنه ”لا مزاح فيما عظم الدين من شعائر، مبينة أن انتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي يعد الأصل فيها التعظيم فهو أمر منهي عنه“.
وذكرت الإفتاء أن ”‏من حسن الأخلاق عدم المزاح فيما عظّم الدين أمره كـالزواج من أجل البحث عن الشهرة والحصول على عدد من (اللايكات والمتابعات)“.
وتابعت: ”فانتقاص وازدراء الشعائر الدينية التي الأصل فيها التعظيم أمر منهي عنه؛ قال تعالى: {ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ}“.

وشن رواد مواقع التواصل الإجتماعى عليها هجومًا شرسًا على هبة مبروك قائلين: “ده مقامك يعني انتي بتهينى نفسك قبل ماتهيني جوزك عيب اوي الي بتعمليه ده، انتي مهزقه علي فكرة، اعملى حساب للعيش والملح ومسيرك هترجعي لجوزك وبلاش القرف ده وكمان انتى عندك ابن لما يكبر ويشوف كده هيعمل ايه ولا هيقول ايه”.
يأتى ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك وتدهورت العلاقة بينهما بشكل كبير ويبدو أنها وصلت إلى طريق مسدود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)