shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد قائد القوات البرية بالحرس الثوري الإيراني، العميد محمد باكبور أن حدود البلاد الشرقية "يسودها الأمن" في ظل التطورات الأخيرة..

الإثنين, 12-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
أكد قائد القوات البرية بالحرس الثوري الإيراني، العميد محمد باكبور أن حدود البلاد الشرقية "يسودها الأمن" في ظل التطورات الأخيرة بأفغانستان وسيطرة حركة "طالبان" على مناطق واسعة فيها.

وقال باكبور خلال تفقده معبر "دوغارون" الحدودي مع أفغانستان اليوم الأحد: "لا توجد أي مشكلة أمنية في حدود إيران، وفي الوقت الحالي تتمتع جميع حدود إيران الشرقية والمشتركة مع أفغانستان بأمن وسلام تامين".

وأضاف: "نظرا للأحداث التي وقعت في الجانب الآخر من حدود إيران وأفغانستان في الأيام الماضية، فقد قمنا بتفقد الوحدات المتمركزة في معبر دوغارون البري للتحقق من قدرات وجاهزية القوات المسلحة في هذه النقطة الحدودية من البلاد".

وشدد على أن "جميع حدود البلاد تتمتع بمستوى عال من المراقبة الاستخباراتية، وأي تحرك يهدف إلى جعل الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمناطق المحيطة بها غير آمنة سيواجه برد حاسم من القوات المسلحة".

المصدر: وكالة "فارس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)