shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت في مدينة البيضاء اليوم أنشطة المراكز الصيفية،والتي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية

الإثنين, 12-يوليو-2021
صنعاءنيوز / البيضاء -محمد المشخر -


اختتمت في مدينة البيضاء اليوم أنشطة المراكز الصيفية،والتي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة وتحت شعار (علم وجهاد) التي استمرت 40 يوماً.
وفي حفل الاختتام،أشاد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص بدور المراكز الصيفية وأهميتها في استفادة الطلاب والطالبات واستثمار الوقت من خلال العديد من البرامج والأنشطة التي حلفت بالعلوم والمعرفة لما لها من أهمية قصوى تنمية المجتمع وتنشية الفرد التنشئة السليمة ..
وأكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أهمية المراكز الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط النشء والطلاب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة..مشيراً إلى أن الإقبال الذي شهدته المراكز الصيفية هذا العام عكس مستوي الوعي المجتمعي باهميتها في تنوير الطلاب والطالبات وتشجيعهم على الاستزادة المعرفية والثقافية والاجتماعية والثقافية والرياضية وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم..
وحث الرصاص الطلاب والطالبات على تطبيق ما تلقوة من معارف ومهارات إبداعية مختلفة في حياتهم العملية التعليمية ليكونوا قدوة لا قرانهم.
فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،إلى أهمية المراكز الصيفية في إكساب الطلاب مهارات ومعارف في مختلف المجالات.
كما أشار رئيسة المركز الصيفي للفتيات بمدينة البيضاء الأستاذة نبيلة صالح بادي إلي ما تضمة المركز الصيفي للفتيات من برامج وأنشطة متنوعة في القران الكريم وعلومه والقراءة والكتابة والأنشطة الثقافية والدينية والرياضية وغيره وكذلك أعمال المشغولات اليدوية والخياطة والتطريز والتدبير المنزلي وأعمال البخور والعطور والاكسسوارات وغيرها..موكدة إلي أهمية تسليح الأجيال بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية والوعي بخطورة المرحلة الراهنة سيماء في ظل سعي تحالف العدوان الإسرائيلي محاولة التشوية المراكز الصيفية وتعطيل العملية التعليمية وغيرها...
تخلل الاختتام بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية،فقرات إنشادية وفقرات عكست مدى استفادة الطلاب والنشء من الدورات الصيفية،وتكريم المبرزات بالشهادات التقديرية والمعلمين والمعلمات بمدينة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)