shopify site analytics
دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال البيت الأبيض، الثلاثاء، إن السيدة الأولى، جيل بايدن، ستسافر إلى طوكيو لحضور مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية في 23 يوليو على رأس وفد لن يضم زوجها الرئيس الأمريكي

الثلاثاء, 13-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

قال البيت الأبيض، الثلاثاء، إن السيدة الأولى، جيل بايدن، ستسافر إلى طوكيو لحضور مراسم افتتاح الألعاب الأولمبية في 23 يوليو على رأس وفد لن يضم زوجها الرئيس الأمريكي، جو بايدن.

ووسط مخاوف من جائحة فيروس كورونا، قرر المسؤولون اليابانيون منع المتفرجين من حضور أغلب المسابقات الأولمبية، وأعلنت طوكيو حالة طوارئ تستمر حتى 22 أغسطس القادم.

ومن المنتظر إقامة الألعاب الأولمبية، التي تأجلت بالفعل عاما واحدا بسبب كوفيد-19، في الفترة من 23 يوليو إلى الثامن من أغسطس.

المصدر: "رويترز"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)