shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبلت محافظة إب اليوم الأسيرين المحررين بازل أحمد قايد الزايدي ومحمد أحمد مرشد القمعري من مديرية القفر .

الجمعة, 16-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


استقبلت محافظة إب اليوم الأسيرين المحررين بازل أحمد قايد الزايدي ومحمد أحمد مرشد القمعري من مديرية القفر .
وخلال الإستقبال عبر وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة عن سعادتهما بعودة هاذين الأسيرين المجاهدين اللذين قدما التضحيات الجسام في سبيل الله والوطن وشعبهم .

وأكدا أن ملف الأسرى من القضايا الإنسانية البحتة التي ينبغي التعاطي معها بمنتهى الأخلاق والقيم .. مشيرين إلى أن عرقلة قوى العدوان وعدم تجاوبهم في الإفراج عن الأسرى وتنفيذ اتفاقية السويد يعبر عن مدى الحقد والتعامل الغير إنساني من تلك القوى..
ودعا الوكيلان كافة المنظمات الحقوقية إلى القيام بواجباتها الإنسانية في الضغط على قوى العدوان للإفراج عن الأسرى والحرص على النزول الميداني إلى سجون العدوان ومرتزقته للإطلاع وتقييم أوضاع الأسرى في سجونهم فالاسرى لديهم يتعرضون لصنوف العذابات ويموت الكثير منهم تحت التعذيب ..

وبدورهما أشاد الأسيرين المحررين عن تقديرهما لهذا الإستقبال .. مشيرين إلى أن سجون العدوان ومرتزقته وتعامل السجان قد زاد الأسرى يقينا بالحق الذي تمضي عليه المسيرة القرآنية وانصارها الذين يعاملون الأسرى من المرتزقة بمنتهى القيم والأخلاق الحميدة بشهادة اسراهم . مؤكدين أن المعنويات أعلى والإصرار على مواصلة الجهاد حتى النصر أو الشهادة باتت بشكل اقوى والعودة إلى الجبهات بعد مزاورة الأهل والأصدقاء من الأشياء التي لا رجعة عنها ..

حضر الإستقبال مسؤول جبهة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد حامس الوائلي و مشرف مديرية القفر دحان الكرابة ومدير فرع مؤسسة أحرار اليمن بإب محمد المتوكل ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)