shopify site analytics
تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” - الفنانة المصرية منة شلبي تدخل سباق جوائز إيمي التلفزيونية - بين نظام بيدو الصيني وGPS الأميركي.. من سيفوز بالمنافسة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة-  طرح المطرب ايساف أحدث أغانيه بعنوان «انتي الصحاب» على قناة شعبيات على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الجمعة, 16-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- طرح المطرب ايساف أحدث أغانيه بعنوان «انتي الصحاب» على قناة شعبيات على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية تنتمي إلى نوعية اغاني المقسوم، وهي كلمات ياسر أبو اليمين، ألحان دونجا، توزيع محمد حريقة، والكليب انتاج قناة شعبيات للمنتجين: احمد حماد ومحمد مهاب، مونتاج واخراج سيف الدولي.

وتقول كلماتها: لو في كلام هقوله تاني هقول بحبك.. و باقى عمري م الليلة دي هعيشه جمبك.. انتي اللي ليا بعد ربنا و أهلي.. ايوا تستاهلي لما اقول مافيش منك.. انتي الصحاب والعمر والعشرة الجميلة.. انتي اللي هسهر أفضفض ليها في كل ليلة.. انتي الحياة بالنسبة ليا.. و لو عليا اديكي روحي.. وروحي برضو تكون قليلة.

وصرح المطرب ايساف: ان اغنية «انتي الصحاب» تدور حول إقرار واعتراف حبيب لحبيبته ليلة الزفاف بانها ستكون كل شيء في حياته القادمة ويحكي لها عن سبب اختياره لها لتكون أم أولاده.

واضاف ايساف: انه يتوقع ان تحقق هذه الاغنية النجاح خاصة في مناسبات الخطوبة والزواج، وأعرب ايساف عن سعادته بالتعاون مع الموزع حريقة للمرة الثانية بعد نجاح مهرجان «كذا لون» منذ عامين.

ووجه ايساف الشكر لقناة شعبيات والمنتجين: احمد حماد ومحمد مهاب على دعمهما له واستمرار التعاون بينهم في انتاج الاغاني، واعلن ايساف عن تحضيره لمجموعة من الاغاني المميزة خلال الفترة المقبلة سيتم طرحها تباعا.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال ايساف كان كليب اغنية «كارثة» والذي تم طرحه العام الماضي، ومؤخرا بعد رحيل نجم الكوميديا سمير غانم طرح ايساف اغنية خاصة تأبينا له بعنوان «سيرة حلوة».

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)