shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بيع عنقود عنب أحمر من نوع "روبي رومان" في افتتاح موسم القطاف باليابان بـ 1.4 مليون ين ياباني (نحو 12 ألفا و700 دولار).

السبت, 17-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

بيع عنقود عنب أحمر من نوع "روبي رومان" في افتتاح موسم القطاف باليابان بـ 1.4 مليون ين ياباني (نحو 12 ألفا و700 دولار).

ودفع التايواني هسيه مينغ تا وهو صاحب سلسلة متاجر، 1.4 مليون ين ياباني (12700 دولار) لعنقود عنب في المزاد الافتتاحي مع بدء موسم الجني في مقاطعة إيشيكاوا، بحسب وكالة "كيودو" اليابانية للأنباء (رسمية).

وفي تصريح صحفي، قال مينغ تا إنه يرغب بتعريف عنب "روبي رومان" للشعب التايواني، معتبرا أن السعر الذي دفعه يعد قليلا بالنظر إلى جهود المزارعين.

وعرضت العناقيد في افتتاح الموسم بسعر أعلى بـ 100 ألف ين (910 دولارات) مقارنة بسعر العام الماضي.

وبدأت قصة هذا النوع من العنب عام 1995 عندما قدم مزارعون اقتراحا لمركز البحوث الزراعية في المقاطعة لإنتاج نوع ضخم من العنب الأحمر، وأجرى الباحثون عمليات انتقاء لإنتاج عنب مميز في حجمه وطعمه ولونه وسهولة زراعته على مدى 14 عاما حتى بات "روبي رومان" بمثابة كنز مقاطعة إيشيكاوا.

وفي عام 2008 عرض عنب "روبي رومان" للبيع لأول مرة، وذاع صيته باعتباره أغلى أنواع العنب في العالم بسعر 910 دولارات لعنقود يزن 700 غرام، وبمعدل 26 دولارا للحبة الواحدة.

المصدر: وكالة "كيودو" اليابانية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)