shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يدرس إدخال تعديلات غير مسبوقة على قوانين الساحرة المستديرة.

السبت, 17-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يدرس إدخال تعديلات غير مسبوقة على قوانين الساحرة المستديرة.

وحسب الصحيفة الإسبانية فإن أهم التعديلات التي يعتزم "الفيفا" إدخالها على قوانين اللعبة، وهي:

- تقسيم وقت اللعب إلى فترتين مدة كل منهما 30 دقيقة، وإيقاف اللعب عند كل توقف، على غرار الرياضات الأخرى، مثل كرة السلة أو كرة الصالات، ما يضمن 30 دقيقة من اللعب الفعال.

- إمكانية عمل تغييرات غير محدودة.

- أداء رميات التماس بالقدم، ما يسمح بخلق مواقف تنطوي على مخاطر أكبر، حيث سيتم نقل الكرة إلى منطقة المنافس بسهولة كبيرة.

- استحداث عقوبة للاعب الحاصل على البطاقة الصفراء، بالإيقاف المؤقت لمدة 5 دقائق.


وكشفت الصحيفة أنه من المنتظر تجربة التعديلات في بطولة "كأس المستقبل لكرة القدم" دون 19 عاما والتي تتنافس فيها أربعة فرق: آيندهوفن والكمار الهولنديين ولايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.


وبعد انتهاء البطولة سيقيم "الفيفا" تأثير هذه التغييرات، وما إذا كان سيتم اعتماد أي منها وتبنيه كطلب رسمي إلى المجلس الدولي للعبة، وهو الهيئة التي تحدد قواعد اللعبة في جميع أنحاء العالم.


المصدر: mundodeportivo.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)