shopify site analytics
تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” - الفنانة المصرية منة شلبي تدخل سباق جوائز إيمي التلفزيونية - بين نظام بيدو الصيني وGPS الأميركي.. من سيفوز بالمنافسة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سير ابناء مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم قافلة عيدية احتوت على 120 رأس من الأغنام وعدد من رؤوس الأبقار والجمال

الإثنين, 19-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


سير ابناء مديرية عتمة محافظة ذمار اليوم قافلة عيدية احتوت على 120 رأس من الأغنام وعدد من رؤوس الأبقار والجمال للمرابطين في الثغور .

وتسير هذه القافلة من مختلف عزل مديرية عتمة جود وعطاء لمن يبذلون الدماء في ميادين البطولة والشرف يسير هذا العطاء الذي لا يساوي شيء ٱمام تضحياتهم .

القافلة التي تحمل إسم [ الفتح المبين ] جاد بها ابناء مديرية عتمة مؤكدين بأن العطاء مستمر رغم إستمرار العدوان والحصار ،

واشار المشاركون إن مديرية عتمة لم تبخل يومٱ بالمال وما هذه القافلة المقدمة من أبناء مديرية عتمة إلا دليل على حتمية الموقف في مواجهة أعداء الأمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)