shopify site analytics
وساطة قبلية تنجح في احتواء قضية قتل في اب - تفاصيل عملية فجر الحرية في البيضاء - شهيدان في صعدة وغارات مكثفة على مناطق بمأرب - ماذا يحدث لجسمك إذا شربت الشاي الأخضر كل يوم؟ - الحوامل الملقحات ينقلن المناعة لأطفالهن - هل تتناول كثيراً من البيض؟ إليك الحقيقة الكاملة عنه - ما الفئات الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ - نصائح هامة لمن يعاني من ارتفاع مستوى ضغط الدم - احذر… مواد غذائية لا ينصح بتناولها ما بعد “كورونا” - الفنانة المصرية منة شلبي تدخل سباق جوائز إيمي التلفزيونية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحقوق الإنسان والسلام العالمي، حملة توعوية تحت شعار: "شاطئ نظيف".

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ مراسل: كمال العلوي -


أطلقت المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحقوق الإنسان والسلام العالمي، حملة توعوية تحت شعار: "شاطئ نظيف".

والذي ابتدأ من باب رقم 13 في شاطئ العين الدياب، بإشراف وتنفيذ مباشر من قبل الأستاذ عمر دغوغي الإدريسي ممثل الدائم للمنظمة الهولندية الدولية في المملكة المغربية الشريفة رفقة فريق العمل الذي رافقه في هذه الحملة من بينهم : السادة ياسين الزراري – وأحمد دايش، حيث حضي هذا النشاط باهتمام بالغ لدى المواطنين وهناك من أشاد بهذا العمل الجبار والمجهود المعنوي وذلك من أجل تحسيس عن أهمية النظافة والحفاظ على المرافق العامة ، والبيئة الطبيعية.

وهذا النشاط يندرج ضمن الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها المنظمة لرفع الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وترسيخ السلوك البيئي لدى المواطنين والحرص على نظافة الشواطئ، وكان من أنشطة هذه المبادرة العمل على تنظيم حملة لرقع النفايات والفضلات البلاستيكية والمواد الصلبة من الشواطئ وجمعها ووضعها في المكان المخصص لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)