shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح الموسيقار هاني شنودة احدث معرض لوحات للفنانة التشكيلية ولاء حسان بعنوان «سينا» بأحد فنادق الممشى السياحي في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- افتتح الموسيقار هاني شنودة احدث معرض لوحات للفنانة التشكيلية ولاء حسان بعنوان «سينا» بأحد فنادق الممشى السياحي في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء بحضور: اللواء عارف عبد العزيز رئيس مجلس المدينة والشيخ محمد غنام راعي المعرض والداعم الأساسي للأحداث الفنية في دهب، ومدرب التمثيل هاني طاهر وعدد من أصدقاء ولاء المقربين.

وصرحت الفنانة ولاء حسان: انها اقامت المعرض في هذا التوقيت قبل اجازة عيد الاضحى المبارك لكي تستفيد من العدد الهائل من السياح المصريين والعرب القادمين لقضاء اجازة العيد في مدينة دهب الجميلة بجوها وشواطئها واهلها الطيبين.

ووجهت ولاء الشكر للموسيقار هاني شنودة لقدومه خصيصا لافتتاح المعرض بعد اشتراكه في الدورة الاولى العام الماضي وتحقيقه صدى كبير فأصبح وجوده تميمة نجاح لها وللمعرض.

واشارت ولاء: ان المعرض هذا العام يحتوي على 30 لوحة مرسومة بألوان الاكريليك على قماش كانفس تبرز طبيعة سيناء الساحرة فوق الارض وتحت الماء.

واعلنت ولاء: ان رئيس مدينة دهب اللواء عارف عبد العزيز بعد زيارته للمعرض واشادته بمستوى اللوحات، قرر اسنادي مهمة رسم جداريات على أسوار مدينة دهب في الفترة المقبلة بالتنسيق مع جهاز المدينة.

الجدير بالذكر ان الفنانة ولاء حسان شاركت مؤخرا كممثلة في الفيلم القصير «ما لا نعرفه عن مريم» وجسدت خلاله دور مشرفة بأحد المستشفيات والتي يتجه إليها ابطال الفيلم لعلاج ابنتهما، والفيلم بطولة: دعاء عريقات وعماد غنيم وأسامة عبد الله، وإنتاج شركة افريقيا فيلمز للمنتج شريف البنداري، ومن تأليف وإخراج مراد مصطفى، وشارك الفيلم في العديد من المهرجانات وحصد الجائزة البرونزية من مهرجان برشلونة السينمائي الدولي وجائزة النقاد من مهرجان ليالي البحر المتوسط بفرنسا.





وكالة EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)