shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سير أبناء محافظة إب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على المئات من رؤوس الأبقار والماشية..

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -




سير أبناء محافظة إب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات احتوت على المئات من رؤوس الأبقار والماشية..

وأوضح مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن هذه القافلة ليست سوى المرحلة الأولى فهناك مديريات وجهات ستدفع بالمزيد من الأبقار والماشية خلال الأيام المقبلة ليتم تسيير المرحلة الثانية من هذه القافلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

ولفت اليوسفي إلى أن هذه القافلة من أبناء محافظة إب الكرماء الذين لم يبخلوا بالتضحية في سبيل الله والوطن بدمائهم الزكية وأموالهم ..

وأشار إلى أن مايسطره الأبطال في ميادين الوغى من ملاحم تحتم على كافة أحرار هذا البلد دعمهم بالمال وبالرجال لتتحقق المزيد من الانتصار ..

وأوضح مسؤول جبهة الإمداد والتموين بإب نبيل المرتضى أن القافلة تحوي على ( ٩٠) من الثيران ومايزيد عن (٧٠٠) رأس من الماعز .. لافتا إلى أن المديريات لم تستكمل تسليم ما جُمع لديها لهذه القافلة يعني أن هذه القافلة التي تُسير اليوم ما هي إلا جزء من القافلة العيدية التي سيقدمها أبناء هذه المحافظة دعما لرجال الرجال والتي ستستكمل خلال الأيام القادمة ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
يمني مغترب (ضيف)
28-07-2021
هذا كذب هم سرق، يسرقوا أموال الضعفاء والمساكين. مابش حد يديلهم. مالكم هكذا


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)