shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن، الثلاثاء، تحذيراته من حالة عدم استقرار

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -
    

الأرصاد يحذر من هطول أمطار غزيرة على 6 محافظات يمنية

جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن، الثلاثاء، تحذيراته من حالة عدم استقرار الطقس، خلال الـ 24 ساعة القادمة، وهطول امطار رعدية متفاوتة الشدة، تصل إلى غزيرة جدا.

وتوقع المركز في نشرته اليوم، استمرار واشتداد حالة عدم الاستقرار في الأجواء على أجزاء واسعة من البلاد وخصوصاً المرتفعات الجبلية والسهول الساحلية.

وأفاد أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المرتفعات الجبلية من صعدة شمالاً الى تعز ولحج جنوباً، تكون أغزرها على مرتفعات (صنعاء، صعدة، حجة، المحويت، أبين والضالع).

وأضاف، أنه متوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على المناطق الساحلية أغزرها على السواحل الغربية والجنوبية.

وأشار إلى استمرار فرص هطول الأمطار الغزيرة على الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، شبوة، حضرموت، الجوف ومارب).

ودعا مركز الأرصاد، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى الابتعاد عن مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار، كما دعا السائقين إلى اخذ الحيطة والحذر.

وشهدت مناطق متفرقة من البلاد امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية خلال الساعات الماضية، وتدفق سيول جارفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)