shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ابلغت الخارجية الأمريكية وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك بأنه لا يستطيع تجديد اقامته

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -


ابلغت الخارجية الأمريكية وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك بأنه لا يستطيع تجديد اقامته في واشنطن كسفير لليمن.

وقال الصحفي اليمني سياف الغرباني في منشور له على الفيسبوك، إناضطرت الخارجية الأمريكية، إلى إبلاغ أحمد بن مبارك، بأنه لا يستطيع تجديد إقامته، في واشنطن، كسفير لليمن، ومنحته مهلة 30 يوما لإخراج عائلته.

واضاف الغرباني :"قبل 8 أشهر؛ عين ابن مبارك وزيراً للخارجية، ولأنه جاهل بأبسط قواعد العمل الدبلوماسي؛ تشبث بمنصب السفير، فوقعت الفضيحة.

وأشار الغرباني إلى أن هادي وعصابته عبثوا بالسلك الدبلوماسي، وحولوه إلى سمسرة ونخاسة" .

واختتم :"شحن الجهلة بقرارات رئاسية ووزراية، إلى سفارات اليمن في الخارج، ليحلوا مكان الكوادر المؤهلة والمحترفة والملمة بالقواعد الدبلومساية الصارمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)