shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل أسعار أضاحي  العيد اليمن  ارتفاعها في   في ظل الحرب وانقطاع المرتبات وانهيار العملة

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -

تواصل أسعار أضاحي  العيد اليمن  ارتفاعها في   في ظل الحرب وانقطاع المرتبات وانهيار العملة الوطنية بعد 7 سنوات من الحرب. في هذا الصدد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعدد من الأضاحي التي بلغت أسعارًا خيالية لأول مرة في تاريخ اليمن. وأظهرت إحدى الصور المتداولة، "كبشًا سمينًا" في محافظة حجة غربي اليمن بلغ سعره 300 ألف ريال يمني.
كما أظهرت صور أخرى من سوق الربوع بمحافظة حجة "تيس" بلغ سعره 375 ألف ريال يمني. وارتفعت أسعار المواشي بشكل جنوني مع عجز المواطنين عن شرائها أو اقتنائها نظرًا للانهيار الاقتصادي المخيف الذي تشهده البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)