shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سمحت اللجنة الأولمبية الدولية، باستخدام الأعلام الروسية في الفنادق الرسمية لأولمبياد طوكيو 2020.

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

سمحت اللجنة الأولمبية الدولية، باستخدام الأعلام الروسية في الفنادق الرسمية لأولمبياد طوكيو 2020.

ونقلت وكالة "تاس" عن الخدمة الصحفية للجنة الأولمبية الدولية، أن الأخيرة لا تعارض تعليق الأعلام الروسية في عدد من فنادق طوكيو، بما في ذلك أماكن إقامة الوفود الرسمية العاملة في الأولمبياد.

وأضافت: "القيود (على رفع العلم الروسي) ستطبق فقط على المنشآت الأولمبية في طوكيو. الأماكن العامة والفنادق لا تخضع لسلطة اللجنة الأولمبية الدولية".

ويشارك الرياضيون الروس في أولمبياد طوكيو تحت العلم الأولمبي، نتيجة العقوبات على روسيا بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية "كاس" في الـ17 من ديسمبر الماضي، بحرمان الرياضيين الروس من المنافسة في المسابقات الدولية الكبرى تحت العلم والنشيد الوطني الروسيين لمدة عامين من تاريخ إصدار القرار أي حتى 16 ديسمبر 2022، بدعوى "التلاعب في بيانات مختبر موسكو لمكافحة المنشطات".

ومن المقرر أن تستضيف طوكيو الأولمبياد الصيفي المؤجل من العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا، بين 23 يوليو الجاري و8 أغسطس المقبل.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)