shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنجبت امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا 10 أطفال في وقت واحد في مدينة خاوتينغ بجنوب إفريقيا

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -

أنجبت امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا 10 أطفال في وقت واحد في مدينة خاوتينغ بجنوب إفريقيا.
وحطمت المرأة الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس بحسب ما ورد في الصحف المحلية اليوم الثلاثاء.
وأنجبت جوسياما تمارا سيثول عشرة أطفال في الأسبوع التاسع والعشرين من الحمل. في البداية، أظهرت الموجات فوق الصوتية أنها ستنجب ستة أطفال، وأظهر الفحص بالموجات فوق الصوتية التالي ثمانية أطفال، وفي النهاية أنجبت سيثول 7 أولاد و3 فتيات.
وأعرب والد المواليد الجدد، العاطل عن العمل تيبوهو تسوتيسي، عن سعادته لولادة كل هذه الأطفال في وقت واحد. قال: "شعرت كأنني أحد أبناء الله المختارين، بعد أن تلقيت مثل هذه البركات...".
ولاحظ الزوجان أن الحمل مر بشكل طبيعي، وأن الولادة نفسها تمت بعملية قيصرية. ووفقًا للأطباء، فإن مثل هذه الولادة هي نتيجة علاج الخصوبة مع إدخال عدة أجنة مخصبة في الرحم لزيادة فرص المريضة في الحمل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)