shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم لحوم الأضاحي على عدد من مراكز ودور رعاية الأيتام والمكفوفين والأحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقراً بأمانة العاصمة.

الجمعة, 23-يوليو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -



وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم لحوم الأضاحي على عدد من مراكز ودور رعاية الأيتام والمكفوفين والأحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقراً بأمانة العاصمة.
وأثناء التوزيع أوضحت مديرة مشروع الأضاحي مساعدة مدير المشاريع الإنسانية بمؤسسة الشعب أمل العاقل أن مشروع توزيع لحوم الأضاحي استهدف ألف أسرة من ذوي الإعاقة والمحتاجين والحالات الأشد فقرا لتخفيف معاناتها وإدخال بهجة عيد الأضحى في نفوس أفرادها.
وأكدت دقة اختيار المؤسسة للمستفيدين من الحالات الأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة.. لافتة إلى أن المشروع يأتي ضمن مشاريع المؤسسة للحد من الفقر وتخفيف الأعباء عن الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وبينت أن توزيع لحوم الأضاحي يشمل دار رعاية الأيتام ومركز النور للمكفوفين ومركز الطفولة الآمنة ومؤسسة اليتيم ومؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات ومركز الشلل الدماغي ومجمع الشعب الطبي ودار التوجيه الاجتماعي بنين، والأسر الفقيرة والمحتاجة.
من جانبه أشاد مدير دار التوجيه الاجتماعي بنين في أمانة العاصمة محمد العرافي بهذه اللفتة الإنسانية تجاه شريحة الاحداث والحرص من مؤسسة الشعب على مشاركة هؤلاء الأطفال فرحة العيد واحساسهم بأنهم مهمون في المجتمع ولن يتخلى عنهم.
من جانبه ثمن مدير مركز النور للمكفوفين حسن إسماعيل الموقف الإنساني لمؤسسة الشعب مع المكفوفين في عيد الأضحى وحرص المؤسسة على توزيع أضاحي العيد لذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الظروف.
بدوره رحب نائب مدير عام دار الأيتام بأمانة العاصمة إبراهيم الأدور بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتقديم لحوم الأضاحي لنزلاء دار الأيتام في واحدة من مشاهد التكافل الاجتماعي في المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)