shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم لحوم الأضاحي على عدد من مراكز ودور رعاية الأيتام والمكفوفين والأحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقراً بأمانة العاصمة.

الجمعة, 23-يوليو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -



وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم لحوم الأضاحي على عدد من مراكز ودور رعاية الأيتام والمكفوفين والأحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقراً بأمانة العاصمة.
وأثناء التوزيع أوضحت مديرة مشروع الأضاحي مساعدة مدير المشاريع الإنسانية بمؤسسة الشعب أمل العاقل أن مشروع توزيع لحوم الأضاحي استهدف ألف أسرة من ذوي الإعاقة والمحتاجين والحالات الأشد فقرا لتخفيف معاناتها وإدخال بهجة عيد الأضحى في نفوس أفرادها.
وأكدت دقة اختيار المؤسسة للمستفيدين من الحالات الأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة.. لافتة إلى أن المشروع يأتي ضمن مشاريع المؤسسة للحد من الفقر وتخفيف الأعباء عن الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وبينت أن توزيع لحوم الأضاحي يشمل دار رعاية الأيتام ومركز النور للمكفوفين ومركز الطفولة الآمنة ومؤسسة اليتيم ومؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات ومركز الشلل الدماغي ومجمع الشعب الطبي ودار التوجيه الاجتماعي بنين، والأسر الفقيرة والمحتاجة.
من جانبه أشاد مدير دار التوجيه الاجتماعي بنين في أمانة العاصمة محمد العرافي بهذه اللفتة الإنسانية تجاه شريحة الاحداث والحرص من مؤسسة الشعب على مشاركة هؤلاء الأطفال فرحة العيد واحساسهم بأنهم مهمون في المجتمع ولن يتخلى عنهم.
من جانبه ثمن مدير مركز النور للمكفوفين حسن إسماعيل الموقف الإنساني لمؤسسة الشعب مع المكفوفين في عيد الأضحى وحرص المؤسسة على توزيع أضاحي العيد لذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الظروف.
بدوره رحب نائب مدير عام دار الأيتام بأمانة العاصمة إبراهيم الأدور بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتقديم لحوم الأضاحي لنزلاء دار الأيتام في واحدة من مشاهد التكافل الاجتماعي في المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)