shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقب اختفائه في ظروف غامضة بالبحرين قبل اشهر

اسرة الدكتور الحداد تطالب الامم المتحدة  والنظام البحريني  بالكشف عن مصيره

الجمعة, 23-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


صنعاءنيوز/ خاص
طالب آهالي آل الحداد باليمن السلطات في كل من الامارات والبحرين والسعودية بالكشف عن مصير نائب المدير التنفيذي للمكتب الاقليمي لغرب آسيا ممثل الأمم المتحدة للبيئة الدكتور اليمني عبدالمجيد غالب عبده حداد الذي اختفى في ظروف غامضة بمملكة البحرين قبل عدة اشهر.
وقال الناشط الحقوقي والعضو الدولي المساند لمنظمة العفو الدولية باليمن عادل الحداد وهواحد اقارب الدكتور الحداد أن انباء متضاربة تصل إلى اسرة الدكتور في اليمن منذ اختفائه دون اين يكون هناك خبر مؤكد عن وضعه من قبل الامم المتحدة او النظام البحريني .. مشيرا إلى أن هناك مخاوف لدى اسرته بامكانية تصفية الدكتور الحداد من قبل انظمة المنامة والرياض وابوظبي على خلفية مواقفه السياسية المناهضة لتوجهات دول الخليج التي تنتهك حقوق الانسان.
وأضاف الناشط الحقوقي باليمن أن أسرة (آل حداد ) أن الدكتور عبدالمجيد حداد تم إدخاله العناية المركزة في مملكة البحرين غرة شهر رمضان 1442ه‍ على اثر اصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19) بمملكة البحرين " وإلى هذه اللحظة مازال في العناية المركزة في حالة سيئة " بينما لاوجود لأي أخبار متداولة ولا بيان صادر من الأمم المتحدة بهذا الخصوص وأن الأمر غامض بشكل مريب.
ويعد الدكتور عبدالمجيد حداد واحد من الكفاءات اليمنية المتخصصة في مجال علوم البيئة _ حيث عمل في كثير المجالات المتعلقة بالمنظمات الدولية والاتفاقيات البيئية الدولية والتنمية المستدامة والإدارة والتخطيط البيئي وتغير المناخ وتأثيراته على التنمية والبيئة وتصميم و إدارة مشاريع وبرامج التنمية ، بالإضافة إلى ما شغله من مناصب إدارية لداء برنامج الأمم المتحدة للبيئة(UNEP).
واليكم السيرة الذاتية للدكتور عبد المجيد عبده حداد _ تاريخ الميلاد: 23/07/1964
محل الميلاد: وصاب السافل، محافظة ذمار، اليمن الحالة الاجتماعية: متزوج، 3 بنات و 3 أولاد
المؤهلات: حاصل على درجة الدكتوراة في علوم البيئة من جامعة يورك بإنجلترا عام 1995م. اجازة مرحلة الماجستير من جامعة يورك بإنجلترا عام 1990م شهادة البكالوريوس في علوم البحار عام 1986م من جامعة صنعاء. شهادة أكاديمية التنمية (عن بعد) من جامعة جونز (الولايات المتحدة الأمريكية) عام 2001، بالإضافة إلى شهادات ودورات تدريبية في مجال إدارة المشاريع من جامعة برادفورد، بريطانيا وحماية التنوع الحيوي وعلوم الكمبيوتر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)