shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم، أحمد حسام "ميدو"، اللجنة الأولمبية في بلده، بسبب الزي الرسمي الذي اختارته للرياضيات المصريات المشاركات

الأحد, 25-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم، أحمد حسام "ميدو"، اللجنة الأولمبية في بلده، بسبب الزي الرسمي الذي اختارته للرياضيات المصريات المشاركات في أولمبياد طوكيو.

وكتب ميدو عبر "تويتر": "مش عارف ليه البنات في البعثة الأولمبية المصرية لابسين بدل رجالي!!؟".


مستشهدا بالإيرانيات واليونانيات.. ميدو ينتقد لباس الرياضيات المصريات في طوكيو (صور)
ونشر ميدو صورة للبعثة اليونانية، مؤكدا أن للسيدات ملابس خاصة، وكان من الممكن تصميم ملابس خاصة للرياضيات المصريات أيضا بدلا من ارتدائهن بدل الرجال، مضيفا: "ماله لبس اليونانيين؟ البنات لابسين لبس بنات اهو واعمل للمحجبات بكم طويل يا عم إنما إيه البنات اللي لابسه بدل رجالي ده؟".


مستشهدا بالإيرانيات واليونانيات.. ميدو ينتقد لباس الرياضيات المصريات في طوكيو (صور)

كما شارك ميدو مع متابعيه، صورة أخرى للرياضيات الإيرانيات من حفل افتتاح أولمبياد طوكيو وأرفقها بتعليق: "بنات إيران أهم لابسين لبس بنات".

مستشهدا بالإيرانيات واليونانيات.. ميدو ينتقد لباس الرياضيات المصريات في طوكيو (صور)
وافتتحت أمس الجمعة، دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وتستمر منافساتها حتى الثامن من الشهر المقبل، وتشارك مصر في الحدث الرياضي الأبرز في العالم، بأكبر بعثة في تاريخها يصل قوامها إلى 134 لاعبا ولاعبة في 24 لعبة.

المصدر: حساب ميدو على تويتر"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)