shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأ الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية FYCCI مشروع تطوير استراتيجية التواصل والإعلام وكذلك تحديث بيانات القطاع التجاري والصناعي

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -


بدأ الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية FYCCI مشروع تطوير استراتيجية التواصل والإعلام وكذلك تحديث بيانات القطاع التجاري والصناعي في الجمهورية اليمنية عبر الغرف التجارية الصناعية في المحافظات.

ويهدف المشروع إلى تنظيم وتفعيل العلاقة بين الاتحاد العام وبين الغرف التجارية الصناعية في المحافظات من جهة وبينه وبين الحكومة والخارج من جهة ثانية.

وقال محمد قفلة مدير عام اتحاد الغرف التجارية والصناعية: إن الاتحاد بالشراكة مع منظمة العمل الدولية ILO، ينفذان حتى نهاية العام مشروع تطوير الإعلام والتواصل وتحديث بيانات القطاع الخاص لإصدار الدليل التجاري الصناعي للجمهورية اليمنية.

وأوضح قفلة: أنه سيتم تنفيذ الاستراتيجية بالتعاون مع خبيري الاتصال والبحوث وجمع وتحليل البيانات المكلفين من قبل منظمة العمل الدولية (ILO) الدكتور طه أحمد المحبشي الذي سيعمل على تطوير استراتيجية التواصل والإعلام والدكتور محمد صالح العابد
الذي سيعمل على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بأعضاء الغرف التجاريه لإنشاء الدليل التجاري والصناعى الخاص باليمن.

وأكد المدير العام: أن فريق الخبراء سيعمل على تطوير الأداء الإعلامي للاتحاد وتحديث وسائله الإعلامية المختلفة خاصة الموقع الإلكتروني وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي و وسيقوم بإنشاء قنوات تواصل جديدة".


مضيفاً :" أن هناك فريقاً خاصاً سيقوم بجمع البيانات التجارية الصناعية المحدثة للقطاع التجاري الصناعي لأعضاء الغرف التجارية الصناعية في جميع محافظات الجمهورية بهدف إصدارها ضمن الدليل التجاري الصناعي الخاص باليمن".

مبيناً:أن استراتيجية التواصل والإعلام الجديدة تهدف إلى تطوير الأداء الإعلامي والتواصل للاتحاد داخلياً وخارجياً.
كما ستعمل على تحفيز عملية الاتصال مع الغرف التجارية الصناعية في المحافظات وربطها إعلامياً بالاتحاد و الجهات المعنية داخلية وخارجياً، وكذلك تفعيل قنوات التواصل مع المؤسسات الحكومية المختصة والقطاعات الاقتصادية المختلفة ووسائل الإعلام.

وابدى قفلة استعداد إدارة الاتحاد لتسهيل مهمة فريق الخبراء بتقديم كل ما من شأنه جعل هذه الاستراتيجية فاعلة بالشكل الذي يعمل على تقديم صورة جيدة عن الاتحاد وبما يعزز من تطوير أعماله وتنمية موارده خلال الفترة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)