shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحرز لاعب التايكواندو المصري، سيف عيسى، الميدالية الثانية لبلاده ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020" اليوم الاثنين.

الإثنين, 26-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

أحرز لاعب التايكواندو المصري، سيف عيسى، الميدالية الثانية لبلاده ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020" اليوم الاثنين.

وتمكن عيسى من التتويج بالميدالية البرونزية بعد تفوقه على منافسه النرويجي، ريتشارد أوردمان، بنتيجة 12 - 4 في فئة تحت 80 كغ.

وأحرز الروسي، مكسيم خرامتسوف، ذهبية وزن تحت 80 كغ بفوزه في النهائي بنتيجة 20 -9 على الأردني، صالح الشرباتي، الذي اكتفى بالفضية، وهي الميدالية الأولى للأردن في أولمبياد طوكيو.

ويأتي تتويج عيسى بعد دقائق من تتويج مواطنته، هداية ملاك، بالميدالية البرونزية في التايكواندو لفئة دون 67 كغ.

وهنأ "الفرعون" محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ملاك وعيسى بتتويجهما الأولمبي، عبر حسابه الرسمي في "تويتر".



تابعوا RT علىRT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)